hob9.mam9.com

اهلا وسهلا بالزائر(ة) نورت المنتدى ..... ادخل واستمتع لاخر المواضيع والبرامج والاغاني والافلام والالعاب وغيرها وتستطيع ايظا الانظمام معنا والتشرف بك .... ونتمنى منك دائم النور علينا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

hob9.mam9.com

اهلا وسهلا بالزائر(ة) نورت المنتدى ..... ادخل واستمتع لاخر المواضيع والبرامج والاغاني والافلام والالعاب وغيرها وتستطيع ايظا الانظمام معنا والتشرف بك .... ونتمنى منك دائم النور علينا

hob9.mam9.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

hob9.mam9.com اهلا بك في منتداك الجميل

اهلا وسهلا بجميع الاعضاء في المنتدى مطلوب مشرفين لجميع الاقسام والمنتديات وسوف توزع جوائز لافضل الاعظاء والمشرفين فقط سجل بالمنتدى وأطلب اشراف للقسم الذي الذي تفضله وسيتم الموافقه على طلبك من قبل مدير المنتدى  نتمنى منكم دائم الزياره و الاستمتاع بمواضيعه الرائعه وشكرا لكم.

المواضيع الأخيرة

» برنامج الاذان
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالجمعة فبراير 07, 2014 1:39 pm من طرف راوند

» كــيـكة الشوكولاة
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 29, 2012 2:10 pm من طرف TheBoss

» برنامج التلاعب بالصور وتركيب الوجوه CoolwareMax Face Off Max 3.1.7.2 Portable
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 4:24 am من طرف المهندس عبدالله9

» الأشهر الميلادية وعدد أيامها وشوية معلومات
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالأحد يونيو 19, 2011 5:01 am من طرف TheBoss

» برنامج Speed Bit Video لتسريع اليوتيوب والفديوات
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالسبت فبراير 26, 2011 9:54 am من طرف TheBoss

» حمل ملفاتك بسرعة جنونية مع HiDownload Pro 7.73
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:23 am من طرف TheBoss

» برنامج خطير وكاله ناسا الفضائيه لعام2011 شاهد العالم كما لم تشاهده من قبل
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 1:51 pm من طرف TheBoss

» عملاق التحميل (Internet Download Manager 6.03) احدث اصدار
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 1:50 pm من طرف TheBoss

» برنامج SopCast لمشاهدة الشوتايم والاوربت والجزيرة الرياضية
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 1:48 pm من طرف TheBoss

» برنامج تحويل ملفات الفلاش واليوتيوب الي اغلب صيغ الفيديو Iwisoft Flash SWF to Video C
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 1:35 pm من طرف TheBoss

» اقوى واسرع واشمل برنامج للترجمة لجوجل (Translator2.8)
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 1:33 pm من طرف TheBoss

» برنامج FreeZ Online لمشاهدة اكثر من 3الاف قناة اون لاين
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 1:29 pm من طرف TheBoss

» برنامج عمل تــــأثــيرات على الصـــور رائع للغايه
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 1:27 pm من طرف TheBoss

» برنامج Orbit Downloader للتحميل السريع جدا مع مزايا كثيره
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 1:06 pm من طرف TheBoss

» برنامج لإرسال رسائل مجانية للجوال Free SMS 6.0.1.4
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 12:58 pm من طرف TheBoss

» أبعث رسائل SmS مجانيه بدون برامج
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 12:53 pm من طرف TheBoss

» برنامج اتصال دولى مجانى عبر جميع دول العالم
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 12:51 pm من طرف TheBoss

» برنامج لفتح كامرة الضحيه دون علمه
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 12:29 pm من طرف TheBoss

» برنامج SpeedConnect Internet Accelerator + شرح التثبيت + مميزات البرنامج ! ..
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 11:10 am من طرف TheBoss

» صـــــور ديـــكــورات جميله
هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 1:53 pm من طرف راوند

منتدى مملكة الاصدقاء والمحبين

المنتدى العام
المنتدى الترفيهي
منتدى الديانات السماويه
منتدى الفن والاغاني
منتدى كلام نواعم
منتدى الغرائب والتحشيش
المنتدى الادبي
المنتدى الرياضي
منتدى الكومبيوتر
منتدى الانترنت
منتدى الجوال
المنتدى الطلابي

الاعلانات

هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا

محمود الشاعري
    محمود الشاعري
    مشرف منتدى الاغاني
    مشرف منتدى الاغاني

ذكر

هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا Empty هيفا وهبي تصرح"أنا ربـه منزل جيدة"...ونانسي عجرم صديقتي الوحيدة فنيا

مُساهمة من طرف محمود الشاعري الثلاثاء يناير 27, 2009 2:40 pm

هـــــــــلــــــو شباب اليوم جبتلكم أخبار عن هيفا وهبي وعلاقتها بنانسي عجرم

كشفت هيفا انها تملك مهارة جيدة في الطهي عكس ما يظن البعض,وتحب اعداد مختلف أنواع الأكلات والحلويات ...
    وقالت هيفا"أنا ربة بيت جيدة جدا.ويظن الكثير من الناس انني لا أجيد عمل شيء في البيت,مع انني طباخة ماهرة,أجيد طهو أطباق مصرية,وهى ماهرة في طبخ الملوخية لانها تحبها كثيرا ولكن أحيانا لا أعرف ان أفرمها جيدا

وتكمل ضاحكة "أطهو الباميا بشكل جيد ,واعرف تحضير الارز,وكل أنواع المشويات,وماهر جدا في تجهيز كافة انواع السلطات ,وخاصة السلطة الخضراء لانها تحبها كثيرا ,وأحب المطبخ الايطالي ,واعرف تحضير أطباق كثيرة منه ,وتتعلم طريقة هذه الاكلات من مجلة سيدتي من كل اسبوع

وتحدثت عن الطقوس اليومية في حياتها"أحب ان أبدأ يومي بممارسة التمرينات الرياضية، والأيروبك، ولأنني من برج الحوت فأنا أحب السباحة بالبحر وهذا صعب طبعا,ولكن أحيانا أستقل قاربا وفي عمق البحر أمارس هوايتي المحببة وهي الغطس

أحمد حلمي ...نجمها المفضل
    قالت هيفا "انها القراءة والاطلاع وأكثر شيئ الموضوعات النفسية,كما أحب مشاهدة الافلام العربية للزعيم عادل امام وأحمد حلمي التي تضحكني أفلامه كثيرا.

نانشي عجرم صديقتها الوحيدة فنيا

وقالت هيفا على عدم وجود علاقات صداقة بين المطربات اللبنايات بالقول "ليس بالضرورة أن يكون كل المطربين أصدقاء، ولكن أنا ونانسي عجرم كذلك، وعلاقتنا جيدة، ونحن على تواصل دائم وخاصة حينما أذكرها في أحد اللقاءات؛ حيث تتصل تشكرني، وأنا أفعل الأمر نفسه".

وانها تحضر حفلاتها وهي أيضا، وليس صحيحا ما يتردد عن سوء العلاقة بيننا، وإن كانت هناك منافسة فهي منافسة شريفة ليس فيها أي شر".

وقالت هيفا عن سعادتها بقيام بعض المطربات بتقليدها، وأضافت أنه حتى في حفلاتي في بيروت والوطن العربي أرى فتيات صغيرات يقلدنني، وأعتبر هذا نجاحا ينسب لي وأفتخر به

تأجيل زواجها لأجل غزة

كانت هيفاء قد رفضت تحديد موعد جديد لزفافها على رجل الأعمال المصري الذي تجمعها به قصة حب منذ فترة، بعد أن اضطرت إلى تأجيل حفل الزفاف الذي كان مقررا مطلع العام الجاري تضامنا مع حال الحداد العام المسيطرة على الشارع العربي حزنا على مأساة غزة

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 5:27 pm